Thursday 23 November 2017

بيتيفادر النقد الاجنبى السلام


إخلاء المسؤولية والتحذير من المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إخلاء المسؤولية جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هي من رأينا ورأي زوارنا، وربما لا تعكس الحقيقة. يرجى استخدام الحكم الجيد الخاص بك وطلب المشورة من مستشار مؤهل، قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات نشرت على هذا الموقع. كما نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة أو تعديلها أو نقلها أو إغلاقها لأي سبب كان. إعلانات تحذير يتم عرض روابط إعلانية في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع على روابط تابعة للمنتجات. هذه الإعلانات والروابط لا تعكس رأي أو تأييد أو موافقة هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. لا تتأثر استعراض فبا أبدا عن طريق الإعلان. قد تحتوي بعض الإعلانات على مطالبات مضللة ومعلومات غير متوازنة ومحتملة قد تفشل في الكشف عن المخاطر والاعتبارات الهامة الأخرى التي ينطوي عليها التداول بالمضاربة. تحذيرات مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها إذا كنت البريد المزعج المنتديات فبا أو الاستعراضات، ونحن نحتفظ بالحق في تحرير مشاركتك في أي طريقة نرجو أن يسخر منك. من خلال إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلينا، فإنك توافق على أي تعديلات نقوم بها ولا تتخذ أي إجراءات قانونية أو غيرها ضد فبا أو شركائه لأي شيء نقوم به أو مع البريد المزعج الخاص بك. شروط الخصوصية أعلن معنا اتصل بنا عن فوركسبيس أرمي لديه الإعلان والعلاقات التابعة مع بعض الشركات المذكورة في هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا القراء متابعة الروابط والاشتراك. ونحن ملتزمون التعامل عادلة من الاستعراضات والوظائف بغض النظر عن هذه العلاقات. نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. جميع الحقوق محفوظة. 8482 جيش فوركس للسلام، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. يعتمد جيش السلام الفوركس على لافتة إعلانية لإبقائه مجانا للجميع. يمكنك أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل أدبلوكر أثناء تصفح موقعنا. شكرا لكم من مجتمع التجار لدينا :-) ميفسورس مراجعة زيارة الموقع أي شخص يفكر في التخلي عن وقتهم ومتابعة بيت يجب قراءة النص أدناه. انها محادثة كان لي مع بيت على له هذا هو كيفية التجارة مربحة. (47) فيديو. في النهاية، أغلقت بيت فورا جميع التعليقات ولكن ليس قبل أن نسخ كل شيء. إرينسونك منذ 3 ساعات (تحرير) إذا كان لديك حاليا في هذه التجارة لماذا لا تظهر لك بدلا من إظهار كل ما تبذلونه من الرسم البياني على حساب تجريبي. ما لم تكن في الواقع في التجارة وتغذية لنا بس فقط لماذا لا تظهر لك أن كنت في التجارة في الواقع، من جميع أشرطة الفيديو كنت قد نشرت أنا لا أعتقد أنني قد رأيت من أي وقت مضى كنت فعلا في التجارة. يثير الشكوك بيت. بيتيفيدرز منذ 3 ساعات دعوت هذه التجارة الحية في جلسة الويبينار بلدي مع المشتركين. الانضمام إلى مجموعة الدردشة والتحدث إليهم. بلدي سكايب هو بيتيفادر. من الواضح أنني لا أريد أن أشارك معلومات حسابي. جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لك إرينسونك منذ 3 ساعات دعوة التجارة وتبين فعلا أن كنت قد دخلت فيه أمرين مختلفين جدا. لقد تم تداول MT4 لسنوات الآن وحتى الآن، على حد علمي، لم تقدم أبدا سجل تجاري كبير. هناك الكثير من الخيارات المتاحة على الانترنت بالنسبة لك لنشر سجل التداول المباشر مع القدرة على إخفاء ما هي المعلومات الحساسة من أي وقت مضى كنت ترغب. حتى مقطع يوتيوب يظهر سجل التداول الخاص بك إخفاء حجم الكثير و بروفلوسس سيكون شيئا. في نهاية اليوم، هل هو حقا أكثر من اللازم أن يطلب إثبات أن يمكنك التجارة بدلا من مجرد شرح ما حدث في وقت متأخر كما الكثير من المحتالين هناك ترغب في القيام به. بيتيفيدرز منذ 3 ساعات تحدث إلى الناس أن التجارة معي يعيش. إذا كان هذا ليس جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك، يا حسنا. ونحن نتحدث إم أخذ الربح على آخر الاتحاد الافريقي قصيرة. تعال التحدث مع الناس الذين هم في التجارة معي أو التحرك على طول. إرينسونك 1 منذ ساعة (تحرير) لذلك أنا أسألك بأدب لماذا لا تنشر لوجورنال التداول وكنت الرد الوحيد هو أن نقول التحرك جنبا إلى جنب. غير جيد. ليس لدي رغبة في الانضمام إلى المجموعة مرة أخرى (نعم، لقد كنت هناك، فعلت ذلك) لأن السبب الذي تركته يبدو أن نفس السبب لماذا لا أعود. لم تقدم أبدا أي دليل على أنه يمكنك التداول بنجاح. لقد كنت في هذه اللعبة طريقة طويلة جدا أن أعجب من تجارة ناجحة واحد في الخاص بك 50 التجارة الأخيرة أود أن أحكم لكم على واعتبار أن كنت قد تم الذهاب لمدة 4 سنوات على الأقل يجب أن يكون هناك أكثر من 50 الصفقات إلى أكثر من ينظر الى. من حيث الحساب، ما هو الأداء الخاص بك على مدى الأشهر الستة الماضية. ريترونلوس، تراجع. الحصول على أين أنا قادم من لد تعطيك أوسكار طوال اليوم لعرضكم وفهم ما حدث في الماضي ولكن أنا حقا لا أفهم ما هي المشكلة معك توفير لوجورنال التداول بالنسبة لنا جميعا أن نرى. بيتيفيدرز منذ 1 ساعة (تحرير) منذ أن أقدم نفسي كمدرس، ما يهم حقا هو إذا طلابي مربحة. إم هنا طلب إدارة الأموال الناس أو المفاخرة حول ما أقوم به. إم التدريس. عندما يجعل طلابي المال متسقة، وأنا مبرر. فترة. إرينسونك منذ 41 دقيقة (عدل) أنت لا تحترم المعلمين. في العالم الحقيقي، يجب على المعلمين أن يثبتوا قدرتهم. أنت، من الواضح، تعتقد أنك لم يكن لديك ل. ليس لدي أي اهتمام بما يفعله طلابك لأنهم ليسوا الذين يقدمون خدماتهم نقدا. الى جانب ذلك، لقد كنت هناك، فعلت ذلك ولم كسب المال. كما تعلمون، لم يكن نيتي عدم احترامك ولكن عن طريق رفض تقديم تفسير معقول لماذا كنت غير راغبة في تقديم سجل التداول لا يساعد السبب. بيت، لديك الآن فرصة ذهبية لجعل الحمار من لي وأغلق لي للخير. تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك ميفسبوك وتحميل حسابك المباشر (لم يفهم حقا لماذا توقفت عن استخدامه). قفل أي شيء كنت لا تريد لنا أن نرى كما في الكثير الحجم، عودة النقدية الخ ودعونا نرى أنه يمكنك التجارة. لم يكن لديك للعمل بها تراجع، العائد الشهري أو أي شيء من هذا القبيل كما ميفسبوك سوف نفعل ذلك لك. تظهر لي وأي شخص آخر قراءة هذا السجل الذي يمكنك تحقيق الأرباح ويمكن أن تبقي على عقد منهم. تبين لنا أنك في أفضل 5 من التجار الناجحين. بيت، لديك شيئا لتخسره والكثير لكسب. بيتيفيدرز منذ 10 دقائق (عدل) إم لن نشر أي معلومات عن حسابي التداول عبر الإنترنت. منذ التدريس إم، ونتائج أن الطلاب لديهم أن المسائل والإعدادات التجارية في الغرفة التي أدعوها. هناك أشخاص يقومون بتداول المال ما قمت بتدريسهم في خيط بابيبس الخاص بي وعلى سكايب. أعتقد أنهم جميعا الكذب. ليس لدي أي شيء آخر أقول عنه. حظا سعيدا مع التداول الخاص بك. إرينسونك مرة أخرى، أداء وكيل ما طلابك (أعتقد المشتركين وربما كلمة أفضل) تحقيق ليس ما أنا مهتم في. أنت تعرف بيت، أنا لم تشكك قدرتك على التجارة ولكن بالنظر كنت باهظة جدا ضد توفير أي حقيقية دليل على أن يمكنك، يجب أن تجلب بالتأكيد تلك القدرة موضع تساؤل. لقد وصلت الآن إلى نتيجة مؤسفة. ما يزعجني حقا ليس أنك توليد الإيرادات من الناس بسذاجة تتصدر ما يصل حساب باي بال الخاص بك ولكن أن تأخذ الوقت الشعوب من جهة في حين يعطيهم الأمل من جهة أخرى. في ضوء أي دليل حقيقي، يجب أن تكون المخادع والاحتيال. حقيقة أن قمت بحذف هذه المحادثة من مقاطع الفيديو الأخرى التي قمت بنشرها فقط يلقي الغاز على نار ثابتة جدا.

No comments:

Post a Comment