Friday 17 November 2017

كيم كرومباس العمل السعر الفوركس


خطة تداولي الشخصية تمت مراجعتها بواسطة خبير التداول كيم كرومباس في هذا المنصب كتبت خطتي التجارية الشخصية مع العالم لرؤية ومراجعة. وقد طلبت من خبير التداول كيم كرومباس من معهد العمل السعر لمراجعة خطتي والعثور على ثقوب في ذلك لجعله أفضل حتى أتمكن من ضبط وتحسين. اعتقد في مراجعة شيء مع التفكير النقدي حتى أستطيع أن أفضل ما يمكنني وكسب المال في الأسواق. لذلك أولا سترى خطتي ثم أدناه سترى تعليقات كيم 8217s. بالإضافة إلى ذلك يرجى حصة هذا المقال عبر وسائل الاعلام الاجتماعية وترك التعليقات الخاصة بك على بلدي خطة التداول في قسم التعليقات. القيم الأساسية: بيان المهمة الغرض من التداول: تداول بلدي سوف تتناسب مع القيم الأساسية في الحياة للعيش حياة كاملة وموفرة لخدمة عائلتي ومجتمع بلدي في العالم. أن 8217s بسيطة جدا مجرد عبارة جملة واحدة لمساعدتي في الحفاظ على رؤيتي أمامي حتى أنني don8217t تفقد البصر منه. أساسيات مكونات الخطة: أنا ذاهب للتجارة من الاثنين إلى الجمعة 8 صباحا و 8:30 كل يوم I8217m الذهاب لقضاء 30 دقيقة في اليوم 5 أيام في الأسبوع التداول I8217m الذهاب إلى النظر في الأطر الزمنية الأسبوعية واليومية. أنا أتطلع إلى عقد الصفقات لمدة 3 أيام تصل إلى 3 أشهر. مع هدف من 300 إلى 1000 نقطة وخطر لمكافأة الحد الأدنى من 1 إلى 1. قوتي هي قدرتي على قراءة الرسوم البيانية إلى أين يذهب السوق وأيضا فهمي للتحليل الفني. ضعفي هو اتباع خطة الحفاظ على الانضباط أحتاج لتنفيذ استراتيجيتي. هدف الربح هو 10 عائدات على الاستثمار في الربع الأول من 2015. لمتابعة خطة التداول. للقيام بمراجعات ربع سنوية لخطتي. الخطوة 1: العملية اليومية وأعتقد أن التداول الناجح هو عملية وسوف تذهب من خلال نفس العملية كل يوم بنفس الطريقة قبل أن جعل التجارة. وسوف تستمر في استخدام نفس العملية حتى أنا عمدا تغييره لأنني أعتقد أنني وجدت وسيلة أفضل. حتى وأنا شرح الاستراتيجية تذكر هذه هي نفس خطوة بخطوة العملية التي يمكنني استخدامها التي سوف تستخدم كل يوم عند تحليل الرسوم البيانية. وسوف تكون هذه استراتيجية بسيطة منذ أنا فقط التداول لمدة 30 دقيقة يوميا يجب أن يكون شيئا والعثور على تجارة جيدة. الخطوة 2: التحليل الفني سوف استراتيجيتي استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية لتحديد الاتجاه. وسوف تستخدم خطوط الاتجاه لتحديد اتجاه الاتجاه الذي I8217m التداول. مرة واحدة أجد اتجاها جيدا سوف ثم استخدام مستويات الدعم والمقاومة للعثور على منطقة الدخول المحتملة. وسوف تحقق أيضا مستويات فيبوناتشي للتأكيد. وسوف أكون أيضا تبحث عن حركة السعر وأنماط شمعدان مثل القضبان دبوس وشموع الشموع لتخطيط دخولي. الخطوة 3: تحليل الأساسيات سوف تحقق من التقارير الإخبارية والأرقام الأساسية وكتابة بيان عن أين أعتقد أن الأساسيات تقول لي سوف يذهب الزوج. الخطوة 4: خطة التجارة مرة واحدة واصطف كل شيء وسوف أبدأ في وضع التجارة الفعلية. وسوف تعيين أمر دخول أو نظام السوق في الموقع الذي أريد أن أدخل التجارة. إذا كنت don8217t لديها خطة تجارية جيدة سوف تفشل. انقر فوق تويت أبحث عن 1 إلى 1 الحد الأدنى من المخاطر لمكافأة نسبة على الصفقات بلدي مع هدف من 3 مكافأة لكل خطر واحد. منذ هذه الصفقات هي في إطار زمني كبير وسوف يستغرق بعض الوقت لتطوير وسوف خطر تصل إلى 5 في التجارة. مع هدف من 15 ما يعنيه هو إذا فزت تجارة واحدة عن طريق ضرب هدفي سوف يكون بالفعل ضرب هدفي الربح للربع. وسوف تكون على استعداد لإضافة مواقف إلى التجارة. وسوف أضيف إذا كان السعر يتحرك لصالح أو ضد لي. وهنا الشروط سأضيف: إذا حصلت على إشارة عمل السعر إضافية في اتجاهي. إذا ضربت مستوى دعم أو مقاومة آخر. وسوف أضيف ما مجموعه 3 المواقف التي سوف تساوي ما مجموعه 5 وسوف إضافة 3 على التجارة الأولى وكل موقف إضافي إضافة 1 من المخاطر على التجارة. وقف الخسارة الحركة: سوف أقفل في الربح على أساس حركة السعر من شريط اليومية. مثال التجارة: لإظهار عملية كيفية التداول. لدي 5 نقاط تأكيد انظر الصورة أعلاه: النظرة الأساسية للدولار الاسترالي تتطلع إلى التحسن مع تحسن أعداد الوظائف الأخيرة وارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك جبي الضعيف هو مطمعا بكثير من قبل البنك المركزي الياباني وأنها سوف تعمل في جعل الين الضعيف إذا كان ذلك ممكنا. وهناك مكافأة أخرى لهذه الصفقة هي مبادلة إيجابية على التجارة. أسعار المبادلة أدناه: أدخل على 96.89 مع تب الأولية من 103 607 نقطة إذا كان السعر يبدو جيدا في الوقت المناسب الحصول على تب قد تمديد تب للحصول على مكاسب إضافية. المخاطر 3 مع وقف الخسارة عند 90.89 604 نقطة. إضافة 1 إضافية مع حركة السعر أو دعم أو مناطق المقاومة. استعراض خطة التجارة الخارجية: الخطط التجارية، مثل أي خطط، سواء كانت لرجال الأعمال أو لحياتك الشخصية جميعا 3 أشياء مشتركة من أجل أن تكون ناجحة. يجب أن تكون: خطة التجارة كاسيس تطرقت إلى جميع الأجزاء الثلاثة التي تجعل الأهداف أو الخطط ناجحة. قبل أن أغوص في بعض المجالات التي يمكن تحسينها، اسمحوا لي أولا أن ننظر إلى ما يجعل خطة جيدة. مؤخرا، تناول الطعام في مطعم الغسيل الفرنسي الشهير في يونتفيل، كاليفورنيا. إذا كنت غير مألوفة مع المطعم، فقد سميت واحدة من أفضل المطاعم في العالم، ولها تصنيف ميشلين 3 نجوم. وقد حصل المطعم على العديد من الجوائز والأوسمة في الصحافة وبين نقاد الطعام في جميع أنحاء العالم. كان هناك شيئان ضربني عن تجربة الغسيل الفرنسية. الأول كان فقط مدى تشغيل الشركة، وكيف أن العالم الشهير الطهاة في المطبخ تتبع وصفات من شأنها أن تضمن نتيجة ناجحة من المواد الغذائية. الآن ما إذا كنت أو لا تحب الطعام (وبصراحة، لم أكن أهتم بالكثير من الطعام) ليست هذه النقطة. ما هي النقطة مع ذلك، هو أن كل من عملية الغسيل الفرنسية وإعداد الطعام يتبع خطة نجاح 5 خطوات: الرؤية-الطهاة لديها صورة جميلة عن ما هو الطعام لتبدو وكأنها تهبط على الطاولة الخاصة بك وأنها تريد تجربتك في غرفة الطعام لتكون مثل الملوك Sequence - لديهم تسلسل دقيق من الخطوات للذهاب من خلال لتجربة تناول الطعام المكونات محددة - أنهم يعرفون المكونات الدقيقة التي يجب استخدامها لإعداد الطعام قياس الإجراءات - وهم يعرفون محددة قياس كل عنصر في كل طبق أنها تعد. المواعيد النهائية 8211 أنهم يعرفون الوقت ودرجة الحرارة بالضبط يجب أن تستخدم لإنتاج مثل هذه الأطباق الرائعة. هناك 2 جلسات كل ليلة لتناول العشاء ويجب أن تكون في الوقت المحدد. يجب أن تكون رؤية لماذا التجارة الخاصة بك محددة. السبب كل واحد منا التجارة هو كسب المال. الآن سبب ما تريد لجعل المال ل يجب أن ينص بوضوح. مجرد كونه شخص عائلة جيدة لا تحفيز بما فيه الكفاية لإبقاء لكم تركز يوم في ويوم الخروج، وخصوصا عندما تحصل الأوقات الصعب في الأسواق. جميع التجار يريدون كسب المال. ولكن مرة أخرى 8230let تكون محددة. على سبيل المثال: سأجري 20،000 عملية تداول بحلول 31 ديسمبر 2015 من أجل أخذ عائلتي في عطلة أوروبية في مايو 2016. أو سأزيد من تقاعد دخل التقاعد بنسبة 10 في عام 2015 واستخدامه لسداد رهننا العقاري. أو أريد أن تجعل 1000 في الشهر لإنقاذ للتقاعد. هذا يجري محددة لكمية المال الذي تريد أن تجعل ولماذا تريد لجعله. حتى في خطة كيسيس لديه عدة مجالات حيث هو محدد. أوقات التداول ستكون من الاثنين إلى الجمعة 8 آم 8211 8:30 آم. يريد ربح 10 بحلول نهاية الربع الأول في عام 2015. لديه مخاطر محددة لمكافأة 1: 1 وقال انه سوف خطر لا يزيد عن 3 في التجارة. ولكن هناك ثغرات أو ثقوب لا تزال بحاجة إلى معالجتها. مثل وصفة، أود أن أرى رؤيته، تسلسله الفعلي من الخطوات، والمكونات المحددة، والإجراءات القابلة للقياس والمزيد من المواعيد النهائية. ما من شأنه أن يبدو وكأنني سوف تجعل 500 في الشهر في عام 2015 التداول للمساعدة في تمويل بناتي حساب التعليم الجامعي. أنا سوف مطاردة للإعدادات بلدي من الاثنين إلى الجمعة 8AM 8211 8:30 صباحا. أنا سوف تأخذ فقط الصفقات أو استخدام أوامر المعلقة لاتخاذ الصفقات باستخدام 5 مؤكدا إشارات على الرسم البياني اليومي. وأود أن أنسى الأساسيات التي هي ذاتي ومن الصعب جدا تحديد كميا. وسوف أخاطر لا يزيد عن 3 في التجارة وأنا سوف تأخذ فقط الصفقات التي لديها ما لا يقل عن خطر 1: 1 للمكافأة. في نهاية الربع الأول من عام 2015، سأقوم بمراجعة تقدمي وإجراء أي تعديلات إذا لزم الأمر. فمن simple8230it هو واضح وأنت تعرف بالضبط لماذا تقومون بما تفعلونه كل يوم كنت أجلس للبحث عن الصفقات. أريد أن أشكر كيم على أخذ الوقت لمساعدتي لتصبح تاجر أفضل ومساعدة كل واحد منكم نرى العملية التي نمر بها حتى تتمكن من الذهاب من خلال عملية مماثلة في إنشاء خطة التداول الخاصة بك. يرجى حصة تعليقاتكم على خطتي أو على تعليقات Kim8217s. أنا لا تخطط على إجراء بعض التعديلات قريبا بسبب ردود الفعل Kim8217s. الجمعة 30 يناير 2015 كيم كرومباس من معهد العمل السعر قد يعرف الاشياء لها في الأسواق لكنها لا does1 8217t تعرف جاك حول كيسي ستابس. واسمحوا لي أن أقول لكم عن سمات ريال كيسي ستابس: القيم الأساسية: كيسي لا يوجد لديه القيم الأساسية. المكونات التأسيسية للخطة: كونك في شراء اشتراكه تحت ادعاء مضمونة استرداد. نقاط القوة: كيسي مقنعة جدا وأكثر إقناعا من بائع سيارات مستعملة. بعد أن جيوبه أموالك يصبح شبحا. لا يملك أي ملكية تحت اسم كيسي ستبس وليس لديه عنوان تجاري فعلي. الضعف: في الواقع انه دوسن 8217t يعرف القرفصاء عن تداول هيس الطفيلي الذي يعيش ويغذي من رسوم الاشتراك الخاص بك. هدف واحد فقط: هدفه هو أن يخدع أكبر عدد ممكن من الناس لشراء اشتراكه بقصد عدم إصدار رد لأي شخص تحت أي ظرف من الظروف. يجب على أي شخص مرتبط مع وينرز إدج أن يعرف أن شراء أي منتج مع ضمان استرداد رسوم الاشتراك، هو أن ضمانهم يستحق أقل من ورق التواليت يمكنك مسح الحمار الخاص بك مع. تم تقديم الاشتراك في آلة تصوير الاستثمار مع ضمان استرداد تكلفة الاشتراك لتحقيق ربح يساوي أو أكبر من التكلفة الأولية لرسوم الاشتراك سنة واحدة من تاريخ الاكتتاب. خلال عام 2013 لم يكن فقط ناسخة الاستثمار لا يحقق ربحا، فقد تكبدت خسارة حوالي 25. ما هي النسبة المئوية من رسوم الاشتراك مضمونة لم أسترد ندى، صفر، وليس فلسا واحدا من بلدي 4000 رسوم الاشتراك مدى الحياة تم ردها بعد العديد من طلب ل كيسي ستوبس و ناثان توتشي لتكريم التزامهم. بغض النظر عن علاقة عملك معهم، لا تثق بهم لتكريم أي نوع من الضمان. لقد أثبتوا أنهم كذابين، يخدعون الفنانين واللصوص. أفري بلالوك، سيلفانيا، جورجيا لقد كافحت حقا كتابة خطة التداول ولكن هذا أمر عظيم لأنه يفسر بوضوح ما كنت تنوي القيام به 5 أيام في الأسبوع. وأعتقد أن تعليقات كيم 8217 كانت أيضا مفيدة جدا. بول هذا هو ردود فعل كبيرة. شكرا جزيلا للوقت الذي أخذته للذهاب أكثر من ذلك بالتفصيل. وهذا موضع تقدير كبير. أحيانا تتسبب في شمعة اليومية في وقت مبكر لي بعض المتاعب. ولذا فإنني سوف تستعرض ما قلته هنا في إضافة إلى تعليقات كيم 8217s وأنا وضعت خطتي الجديدة. الخطط مهمة لأنها تضع خارطة طريق لحياتك. إذا كنت don8217t لديها خريطة كيف يمكنك أن تعرف أين أنت ذاهب شكرا للتعليق. أعتقد خطتك سليمة كيسي (على الرغم من Kims8217 ردود الفعل يوفر فرصة لتعزيز ذلك، الذي فاتني). الشيء الوحيد الذي أود أن أضيفه هو أنك بحاجة إلى تغذية مرة أخرى العمل للتأكد من أن اتباع خطتك إلى الرسالة لم يترك لك في وضع حيث كنت didn8217t تعرف ما يجب القيام به، فضلا عن الاستعراض الفصلي لأدائها ثلاثة أشياء ضربتني في التفاصيل على الرغم من (أنا أقدر أن 8217s لا تحديدا 8216th الخطة8217) 1 الوقت من اليوم. التداول في الصباح الولايات المتحدة يبدو متناغما مع العمل اليومي شريط السعر اليومي، لأن كل صباح نظرتم إلى الرسم البياني اليومي، فإن شريط الحالي سيكون 23rds من خلال. (إلا إذا نظرتم أنت ذاهب للنظر في نهاية اليوم فقط، أي إغلاق جلسة الولايات المتحدة في اليوم السابق وتجاهل ما حدث في آسيا أمبير أوروبا) 2. الهزيمة لمكافأة. شخصيا أنا لن تكون مهتمة في مجموعة المنبثقة التي قدمت أقل من 2 مرات مكافأة للمخاطر. إذا ذكرت أنك تتوقع تنفيذ خطتك للفوز x من الصفقات الخاصة بك، ثم أنا قد تنقيح رأيي (أعتقد أنك يمكن أن تتاجر إما عالية المخاطر لمكافأة، وانخفاض استراتيجية معدل الفوز أو منخفضة المخاطر لمكافأة معدل فوز عالية ويمكنني أن أرى أنك مرتاح مع انخفاض المخاطر لمكافأة نسبة ولكن غاب عن أي تعليق حول الفوز لانقاص نسبة) 3. إضافة إلى مواقع خاسرة. بالنسبة لي هذا يزيد من المخاطر على مستوى التجارة بشكل غير مقبول. أود أن أرى استراتيجية لتخفيف من فقدان المواقف كما يتعارض السعر. أنا أتفق كثيرا مع إضافة إلى الفائزين على الرغم من كل موقف جديد يجب أن لا تزال تفي بمعايير 8216new التجارة 8217 قبل أن يتم إدخالها وجميع الصفقات السابقة يجب أن تكون على الأقل خالية من المخاطر (وقف على التعادل) وأفضل في 1 أو 2 مرات خطر بالفعل (مما يجعل الموقف الجديد 8216risk free8217) آمل أن تجعل هذه الاقتراحات المشهد وتكون ذات فائدة. حظا سعيدا لعام 2015 كيسي جعل خطة بالنسبة لي يبدو أن أصعب جزء من عملية التداول وأنا أعلم المهم ولكن شيء 8217s تسير بخير الآن أعتقد أن المدى الطويل يمكن أن تكون مختلفة أنا أتفق مع ما قالت عن أساسيات مرحبا، كيسي هنا . إذا كنت ترغب في الاستثمار في لي أو أي شيء على موقع الويب الخاص بي لدي خطة مثالية. انها تسمى خطة الغش، حيث كنت تعطيني المال أو شراء شيء مني وأنا don8217t تكريم اتفاقنا والحفاظ على المال إلى الأبد. تحصل على ممزق و، أيام سعيدة ل كيسي. شركة القرف التي سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال بسرعة البقاء بعيدا بغض النظر عن ما يقولونه كيم كرومباس هل أنت تاجر الفوركس تكافح من أجل أن تكون متسقة وثقة ومربحة اسمحوا لي أن تظهر لك how8230 مرحبا، اسمي كيم كرومباس وأسست معهد برايس أكتيون تريدرس (باتي) في عام 2012 لمساعدة تجار الفوركس مثلك تصبح أكثر ثقة مع التداول الخاص بك وتظهر لك بالضبط كيفية سحب الأرباح من أسواق الفوركس على أساس أكثر اتساقا. وبصفتي كبا وصاحب عمل، أعرف مباشرة مدى صعوبة دخول األسواق المالية بدون خطة وبدون معلم. أن 8217s لماذا عدة سنوات مضت أنا تصميم وتطوير استراتيجية بسيطة أي تاجر يمكن أن تتعلم. أنا لست معالج السوق وأنا don8217t ديك أسرار سأبيع لك في مجزأة. لدي استراتيجية بسيطة جدا تعمل كما يتضح من نجاحات أعضائي. مع طريقتي المتكررة واضحة، والتوجيه المستمر بلدي، كل من لندن ونيويورك جلسة التجار يمكن بسهولة العثور على النجاح. أفضل جزء الأول التجارة الطريقة بالضبط أنا أعلم أعضائي وسيكون لديك دليل. يمكنني استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية لإظهار الأعضاء والجمهور كيف أنا فعلا التجارة. أنا don8217t مجرد الحديث عن التداول، وأنا في الواقع التجارة. يرجى التحقق من بلدي أكثر من 47،000 تغريدات على تويتر تحت اسم برايساكتيونكيم لرؤية أمثلة من الصفقات بلدي والتعليق على السوق المستمر خلال الدورة نيويورك. أنا حاليا عقد 2 موقف على قائمة اخمادها من قبل باكباي ماركيتس باعتبارها واحدة من 7 ليجيت التجار لمتابعة على تويتر الحق الآن. يمكنك أن تقرأ عن ذلك هنا 7 ليجيت الفوركس التجار لمتابعة على تويتر الحق الآن أولئك الذين يعرفونني مهنيا يعرفون أنني: الحصول على درجة البكالوريوس في الاقتصاد وماجستير في الضرائب التجارية. أنا مرخص كبا (52066E في ولاية كاليفورنيا)، على الرغم من أنني don8217t الممارسة حاليا. لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة التجارية. أخذت الشركة العامة في بورصة ناسداك. أولئك الذين يعرفونني شخصيا أعرف أنني عملت كبا في اثنين من كبار شركات المحاسبة الدولية في منتصف 808217s و 908217s (ديلويت أمب توش و برايس واترهوس كوبيرس). لقد جعلت وخسر الملايين على مر السنين فقط للعودة أقوى ومع فهم أعمق ما يلزم لتكون ناجحة وخاصة ناجحة كالتداول النقد الاجنبى. أدعوكم للانضمام إلى عضويتنا في معهد تجار الإجراءات السعر لمعرفة بالضبط ما وجدت أعمال للتجار وما يلزم للانتقال من فقدان باستمرار المال لتكون دائما مربحة.

No comments:

Post a Comment