Saturday 23 December 2017

تمس الفوركس


تمس و أنا مرحبا الجميع. مرحبا بكم في مجلة بلدي. وأود أن استخدام هذا الموضوع لتسجيل الصفقات بلدي وأيضا تبادل قصتي كيف وصلت هنا. لقد تم تقديمه إلى فوريكس في مكان ما في عام 2012 وفقط في الآونة الأخيرة أصبحت مرضية جدا مع بلدي التداول. تمس ليست الطريقة الوحيدة أنا التجارة. ولكن لها واحد أحب أكثر والتجارة في معظم الأحيان، وبالتالي اسم هذا الموضوع، تمس أمبير مي. كما أحب مارلي أمبير لي التقطت عنه للمرة 7، لا تزال تتمتع. كنت قد واجهت قد المطبات الطريق على طول الطريق، ونأمل أن أشاركه هنا سيكون أكثر من مجرد خدعة عديمة الفائدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق الحق مجموعة العقل وعلم النفس للتداول الناجح كنت قد سمعت قولها فوركس هي لعبة نفسية، كوت صحيح. يرأس أن أنا التجارة أقل وأقل هذه الأيام لذلك أنا قد لا نشر ذلك في كثير من الأحيان. لدي الكثير من الأمور التي تشتت لي من التداول. ومع ذلك، والمزيد من الانحرافات لدي، وأفضل نتائج التجارة بلدي. يبدو غريب ولكن إم لا تمزح. كل شيء يمكنك أن تتخيل، هو حقيقي - بابلو بيكاسو نيوبي تراب أمب مي أخي قدم لي إلى الفوركس في مكان ما في عام 2012. على الفور أنا جعلت عدد قليل من انتصارات محظوظا على التجريبي لحوالي مائة نقطة. ثم قفزت مباشرة إلى حساب حي على الرغم من تحذيره أنني بحاجة على الأقل. بعض الوقت من الوقت التجريبي لا أستطيع أن أذكر، وأنني في حاجة إلى نظام مناسب. أردت كسب المال الآن ولم أكن أريد أن تفوت الفرصة. وكان ذلك هو كيف بدأت رحلتي بضعة آلاف أسفل هجرة. في أقل من أسبوع الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) فقط ثم بدأت الاستماع إلى أخي. علمني نظامه، سما عبر التجارة للقبض على تحرك طويل. وقال انه سيسعد بسعادة 10-20 خسائر صغيرة للقبض على خطوة واحدة كبيرة. ليس حقا شيء بلدي، لذلك بدأت في البحث على شبكة الإنترنت. كان موضوع تمس هنا في فف من بين الأماكن الأولى أنا تعثرت. كل شيء يمكنك أن تتخيل، هو حقيقي - بابلو بيكاسو فوريكس التعليم أمب مي الكبير إس مميزة القبض لي أنه كان متحمسا وإيجابية وكاملة من الطاقة. قد ترقد روحه في سلام. كان مخططه وقواعد الدخول نظيفة وبسيطة. وكان المشاركون يركبون النقاط اليسار واليمين. كنت مدمن مخدرات. كبير E وعجلته barrow8482 ومع ذلك فشلت التداول التجريبي سيئة للغاية. وفقا ل بيج E، كان تدي ملك تمس. كوتلوك ل تدي جيد كان كروسكوت كلمة رأيت الكثير، ولكن لم يكن لدي أي فكرة عما يبدو. ظللت على القراءة على أمل العثور على الجواب، ولكن كلما قرأت، والمزيد من التحليل تباعد بعيدا عن تدي. حتى في 1 نقطة كان الجميع يتحدثون تماما عن أشياء أخرى العمل السعر، وانخفاض الأمس، وارتفاع أسابيع الماضية، الخ حصلت تدي خفضت إلى أداة تأكيد الثانوية. أنا لا ضده بالمناسبة. كما قلت، مهما جعل النقاط، وجعل النقاط. لا بد لي أن أعترف أن التحليل في تمس موضوع بدأت تطغى لي. كيف يمكن للناس أن ننظر إلى أشياء كثيرة، الكثير من الخطوط كيف يمكن أن يكون لها معنى من هذا الكم الهائل من المعلومات ولكن هؤلاء كبار السن كانوا يرصدون نقاط لذلك كان يجب أن يكون خطأي الخاص لعدم معرفتهم بما فيه الكفاية. قررت أن تأخذ وقتي لدراسة حركة السعر. أدى ذلك لي إلى J فوكس سعر العمل موضوع على بابيبيبس. انتهى بي الأمر إلى التعلم وعرض طريقة له لمدة عام كامل تقريبا وكان نتائج تجريبية مؤثرة جدا. آخر 4 أشهر من عام 2013 أنا لم يكن قد حتى خسارة واحدة. بعد دراسة حركة السعر لأعتقد 5-6 أشهر، وأنا إعادة النظر في موضوع تمس. فجأة كنت قادرا على فهم كل شيء. تحليل كبار السن لم تعد طغت لي. كنت قادرا على فهم كل ما كانوا يتحدثون عنه. لذلك يجب أن يكون جيدا في طريقي لتصبح تاجر تمس ناجحة فكرت. على الرغم من كل ما أفهمه، ما زلت لا يمكن الحصول على نتيجة متسقة مع تمس. كان السؤال الأصلي لا يزال دون إجابة ما هو الصليب جيدة كان الجواب ربما هناك في مكان ما في موضوع، ولكن لم أستطع العثور عليه. تحول الفضول إلى الإحباط. وكان ذلك عندما كان لي فرصة للتحدث إلى كبار تمس تاجر الذي لم يعد نشر في موضوع. وأشار لي إلى دين مالونس الفيديو، خالق تدي نفسه، وشرح ما تدي كان يفترض أن تخبرنا. توجيهاته وعمداء الفيديو معا أجاب أخيرا سؤالي. الفيديو الرابع على القائمة اليسرى - وووباسفسينرجيوب. gyMethod. html مرة واحدة وأنا أعلم ما تدي تقول لي، تمس تصبح حقا بسيطة. أستطيع أن ننظر أخيرا في تدي أولا قبل أي شيء آخر، وطريقة E الكبير يريد أن يكون. أستطيع أن الوجه من خلال الرسم البياني الخاص بي وتحديد الصليب جيدة في لمحة. إذا تدي لا تبدو جيدة، ثيريس لا حاجة للقيام بأي شيء آخر. اعتبارا من أكتوبر 2014، لدي 21 الصفقات. فقط 3 كانت تفقد الصفقات. هل لاحظ أنني لا أذهب للتحرك الكبير. أريد التقاط قليلا من الزخم، هذا كل شيء. وهو ما يقوله تدي - الزخم. يمكنك ربما بقعة التشابه بين هذه الصلبان تدي، وآمل كانت هذه جميع الصفقات H1 أخذت في أكتوبر تشرين الاول. علم النفس أمبير مي كان هناك 2 نقطة تحول في عام 2014 التي تؤثر بشكل كبير على علم النفس. 1 جيدة، 1 سيئة. يناير 2014، استقال من وظيفتي. عدم تداول الفوركس، بالمناسبة، ولكن لأسباب شخصية والدراما مساحة العمل. ولكن فوريكس كان 1 من الحل. منذ بلدي التجريبي في عام 2013 كان رهيبة جدا، قررت أن أذهب العيش للمرة الثانية. وهذا هو المكان الذي بدأ فيه السيء. مع عدم وجود مصدر آخر للدخل، شعرت الكثير من الضغط لكسب المال مع الفوركس. كان علي أن أحتاج إلى كل شيء يمكن أن أفكر فيه. كل الأشياء التي تعلمت إيف، نسي. كسرت كل قواعد كان لي. أخذت الصفقات العشوائية، الصفقات دون أي إشارة على الإطلاق لأنني قد جعل المال. بضعة آلاف مرة ضد خسر في 3 أسابيع. منذ المرحاض هو أفضل صورة لإثبات وضعي، وهنا هو مرة أخرى. آسف. إل تبقيه صغيرة. لقد استعيدت السيطرة على نفسي ولكن الضغط على كسب المال كان لا يزال هناك. لم أستطع ترك بلدي المخططات، إشارة بلدي يمكن أن تأتي في أي شمعة. مرة واحدة كنت في التجارة لم أستطع التوقف عن نفسي من التحقق من ذلك كل 30 ثانية للتأكد من جعل لي المال. كان التوتر غير واقعي، كان رأسي على استعداد للتفجير، لم أستطع النوم جيدا في الليل. الحديث مع التجار الآخرين ورؤية النقاط التي قاموا بها لم تساعد بدلا من ذلك أنها غذت لي مع الكثير من الخوف من فقدان وضرورة الحصول على حتى. لم أستطع التوقف عن نفسي من اتخاذ إشارة سيئة. انها ليست سيئة كما 3 أسابيع الأولى ولكن لا تزال سيئة للغاية. كنت ذاهبا مجنون. كان حسابي الادخار ينفد. نعم، كنت نفد من المال للتجارة، والعيش. ثم جاء يوم قررت أنني بحاجة للتخلي عنها. في حوالي أبريل قررت أنني لم أستطع الاعتماد على الفوركس ليكون الدخل الأساسي بعد الآن. كنت بحاجة إلى مصدر آخر للدخل. ربما العثور على وظيفة جديدة، أو بدء مخبز. بشكل غير متوقع، أن واس نقطة تحول بلدي. إم فنان 3D والهبوط وظيفة جديدة أحتاج إلى شيء مثير للإعجاب في بلدي ميناء الورقة. قررت أن أذهب للنحت الرقمي وكان يحاول صقل مهارتي منذ ذلك الحين. أن يصرف لي بعيدا عن الفوركس. بدأت أفتقد إشارة. في الواقع، أفتقد ما يقرب من 80 من الإشارة إلى نقطة أنا لا حتى الرعاية بعد الآن. إذا ظهرت إشارة حتى عندما حدث لي أن ننظر إلى الرسوم البيانية، عظيم، وأنا جعلت بضع نقاط. إن لم يكن، لا يهمني. والنقاط التي ينتجها التجار الآخرون أيضا لا تؤثر علي كثيرا. الآن. بدا وكأنني كنت التداول أقل كثيرا. نعم فعلت. لم يكن لدي الكثير من الأموال المتبقية في حساب التداول الخاص بي الآن، ولكن ما كنت قد غادرت، تضاعفت تقريبا في 4 أشهر مع تمس وحدها. هذا قد لا ينطبق على الجميع ولكن قد جئت إلى 2 الاستنتاجات، 1. لا تعطي الكثير من و. وكلما كنت أقل رعاية، كان ذلك أفضل. إذا وجدت نفسك أيضا تعلق على الرسم البياني الخاص بك والتداول الخاص بك، والعثور على شيء للقيام به، شيء يصرف لك. 2. أقل هو أكثر. تريد التجارة أقل. يمكنك كسب المزيد من المال بهذه الطريقة. إذا كان لديك قواعد الدخول لديها 10 نقاط التفتيش وتغيب حتى 1 منهم، عليك أن تكون سعيدا جدا، لأنك تتداول أقل كل شيء يمكنك أن تتخيل، هو حقيقي - نظام النقد الاجنبى بابلو بيكاسوتمس (TFM30) نظام تمس النقد الاجنبى يستخدم مؤشرات مختلفة و يساعد التجار على العثور على أفضل إعداد لفتح النظام الجديد. يتضمن نظام التداول هذا مؤشرات مثل: مذبذب ممتاز مؤشر ستوكاستيك (8،3،3) مؤشر أتر (7) مؤشر ديناميكي للتداول (تدي مفكس) تمس أنغلاتور EMA50 (إغلاق) EMA10 (إغلاق) EMA200 (إغلاق) EMA800 الراسمة أسبوعي خط مفتوح بيب كونتر التآزر APB1 تنبيهات مؤشر تدي و SynergyAPB1 هي الجزء الرئيسي من هذا النظام التجاري، والمؤشرات الأخرى مثل إماس ومؤشر ستوكاستيك ورهيبة هي مساعدة إضافية للتجار للعثور على اتجاه الاتجاه وماذا مستوى جيد لفتح النظام. سوف يساعدك الخط اليومي المفتوح و أوتو بيفوت بلوتر على تحديد مكان وضع وقف الخسارة وجني الأرباح. فكيف يعمل حقا نظام الفوركس تمس قبل اتخاذ التجارة الخاصة بك مع هذه الاستراتيجية التجارية، يجب عليك استخدام أساسا الرسم البياني 30 دقيقة لفتح وإغلاق التجارة الفوركس الخاص بك. نعم، يمكنك أيضا التحقق من الأطر الزمنية الأخرى مثل 15 دقيقة، 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني، لأنه من المهم جدا لتقدير المخاطر، ولكن العديد من التجار تستخدم أساسا 30 دقيقة الرسم البياني. نظام تمس الفوركس اقامة طويلة: القاعدة الأساسية لفترة طويلة مع نظام تمس عندما يظهر مؤشر تدي أن الخط الأخضر عبرت الخط الأحمر، وهذا هو إشارة للشراء. أفضل إشارة عندما الخط الأخضر عبرت الخط الأحمر وأيضا هذه الخطوط فوق الخط الأصفر. هذا هو كيف يعمل حقا مؤشر M30 التجار الديناميكي. كما ترون على الرسم البياني، سوف تتلقى أيضا إشارات لشراء أو بيع مع السهام. هام يجب أن تتداول بعيدا عن الخط اليومي المفتوح الأزرق، EMA200 والأسبوعي سر. نضع في اعتبارنا أيضا التقلبات، حتى تتمكن من استخدام مذبذب رهيبة. عندما EMA10 (البرتقالي) عبرت إما 50 (الأرجواني) أيضا تأكيد إشارة للشراء. لتأكيد إشارة صاعدة تماما. يجب عليك اتباع مؤشر سينرجي أب. هذا المؤشر سوف تظهر لك ويرسل لك تنبيهات لاتجاه شمعة تغيرت. وأخيرا، يمكنك استخدام مؤشر ستوكاستيك (8،3،3) وجميع الإشارات أعلاه لإيجاد مستوى جيد لفتح التجارة. يمكنك استخدام وقت التداول المختلفة. فرانكفورت المفتوحة (فو)، لندن المفتوحة (لو)، نيويورك فتح (نيويورك)، كما يحلو لك. نظام تمس الفوركس إعداد قصير: القاعدة الأساسية لإعداد قصيرة مع استراتيجية الفوركس تمس هو عندما عبرت خط الأخضر تدي الخط الأحمر وهذه الخطوط تحت الخط الأصفر، لذلك هذا هو إشارة قصيرة. يجب عليك مشاهدة لإشارات تدي وأيضا تأكيد من مؤشر آخر مؤشر ستوكاستيك، ممتاز مذبذب وغيرها. يمكن وضع وقف الخسارة فوق أعلى أو أعلى سهم إشارة البيع. الخط الأزرق المفتوح يوميا يمكن أن يكون جيدا لمنطقة الهدف. ننصحك بنقل وقف الخسارة عند الإضافة، عندما تكون صفحتك مربحة. لذلك بهذه الطريقة، سوف تفعل خطر أقل وأيضا يمكنك التقاط نقاط إضافية، إذا استمرت الحركات. نظام تمس الفوركس هو جيد ل سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. مزيج من مؤشرات الفوركس مختلفة هو وسيلة رائعة لتحديد الحركات القادمة.

No comments:

Post a Comment